الكاتب ملتقى الشباب    السبت, 25 يوليو 2009 11:09    PDF طباعة إرسال إلى صديق
بمشاركة أكثر من 140 شخصاً أربع لجان إجتماعية يشاركون في تنظيم مهرجان الأعراس

بمشاركة أكثر من 140 شخصاً

ملتقى الشباب بسيهات، هيئة الإمام علي (ع) ، ديوانية المرهون و لجنة فجر الهدى

يشاركون في تنظيم مهرجان الأعراس السادس و الثلاثون

 

  

اللجنة الإعلامية - ملتقى الشباب بسيهات:

في إطار التعاون المشترك بين لجان المحتمع في سيهات لتغطية الفعاليات الإجتماعية شارك أعضاء ملتقى الشباب بسيهات جنباً إلى جنب مع أعضاء هيئة الإمام علي (ع) و ديوانية المرهون إضافة إلى لجنة فجر الهدى يوم أمس الخميس غرة شعبان 1430هـ الموافق للثالث و العشرين يوليو 2009م بمهرجان الأعراس السادس و الثلاثون و الذي أقيم في نادي الخليج و ذلك في تنظيم قاعات الطعام و توزيع وجبات العشاء على الحضورالكرام.

المهرجان الـذي يأتي في نسخته السادسة و الثلاثون ضم 34 عريساً و عروسه زفوا إلى أعشاشهم الزوجية السعيدة. و قد قُدر زوار قاعات الطعام الثلاثة بأكثر من خمسة آلاف شخص دخلوا على عدة دفعات إبتداء من الساعة الثامنة إلا ربع و حتى مابعد الساعة التاسعة مساءً. و استقبل أعضاء مجموعة ملتقى الشباب بسيهات و هيئة الإمام علي (ع) و ديوانية المرهون و لجنة فجر الهدى كل الدفعات بكل حفاوة و رحابة صدر و رغم حرارة الجو الشديدة و الإزدحام الكبير إلا أن أعضاء اللجان الأربعة بذلوا كل طاقاتهم من أجل خدمة ضيوف المهرجان. و بحمد من الله و توفيقه وفقوا في خدمة الحضور الكرام.

الأستاذ باسل السيهاتي رئيس لجنة أصدقاء الملتقى تحدث لنا عن تجربة هذا العام و قال أن ملتقى الشباب بدأ الإستعداد لها منذ أكثر من أسبوعين بالإجتماع مع إدارة المهرجان حول عدد الأعضاء المطلوبين و إمكانية إستيعاب القاعة و بقية الأمور المطلوبة. و قال أيضاً أنهم في هذه المرة بدأو في وقت مبكر بتجهيز وجبات العشاء. كما دعا لجان الإجتماعية في سيهات إلى الوقوف جنباً إلى جنب في سبيل دعم و إحياء الفعاليات الإجتماعية في البلد.

و في المقابل عبر محمد الشاخور رئيس هيئة الإمام علي (ع) عن سعادته الكبيرة في المشاركة و عن رضاه لما قام به أعضاء هيئة الإمام علي (ع) في المهرجان و دعا أبناء سيهات إلى دعم مهرجان الزواج الجماعي فهو مظهر للتكاتف و التعاون بين أبناء البلد الواحد.

مهرجان الزواج الجماعي

مهرجان الزواج الجماعي

مهرجان الزواج الجماعي

مهرجان الزواج الجماعي

مهرجان الزواج الجماعي

مهرجان الزواج الجماعي

مهرجان الزواج الجماعي

التغطية المصورة الكاملة تجدونها هنا...

تعليقات
بحث
عفوا .. التعليق متاح للاعضاء المسجلين بالموقع ,, التسجيل مجانى ويشرفنا انضمامك لنـا!

3.25 Copyright (C) 2007 Alain Georgette / Copyright (C) 2006 Frantisek Hliva. All rights reserved."

آخر تحديث ( الثلاثاء, 01 سبتمبر 2009 08:19 )
 
حقوق النشر © 2024 ملتقى الشباب بسيهات. جميع الحقوق محفوظة.
التعليقات و المقالات تعبر عن رأي أصحابها، و لا تعبّر بالضرورة عن رأي ملتقى الشباب بسيهات
Powered by Joomla

Your are currently browsing this site with Internet Explorer 6 (IE6).

Your current web browser must be updated to version 7 of Internet Explorer (IE7) to take advantage of all of template's capabilities.

Why should I upgrade to Internet Explorer 7? Microsoft has redesigned Internet Explorer from the ground up, with better security, new capabilities, and a whole new interface. Many changes resulted from the feedback of millions of users who tested prerelease versions of the new browser. The most compelling reason to upgrade is the improved security. The Internet of today is not the Internet of five years ago. There are dangers that simply didn't exist back in 2001, when Internet Explorer 6 was released to the world. Internet Explorer 7 makes surfing the web fundamentally safer by offering greater protection against viruses, spyware, and other online risks.

Get free downloads for Internet Explorer 7, including recommended updates as they become available. To download Internet Explorer 7 in the language of your choice, please visit the Internet Explorer 7 worldwide page.