الكاتب ملتقى الشباب    الأحد, 04 يوليو 2010 11:14    PDF طباعة إرسال إلى صديق
قرعة كأس دورة الصداقة

بسم الله الرحمن الرحيم

تابعوا تغطية دورة الصداقة التاسعة عبر هذا الرابط

الفاضل يصرح: متفائلون باجتياز الدور الأول، و الناصر يعد بتقديم المفاجآت.
بابان: على بقية الفرق الإستعداد للمركز الثاني و الإستمتاع مع فريقنا،
و الدرويش يقول بأننا أتينا لتحقيق البطولة فقط.
البوري: انتظرونا.. نحن قادمون، و المسكين يصرح: واثقون من قدراتا.


في إطار الاستعدادات الأخيرة قبل انطلاق دورة الصداقة التاسعة والتي ينظمها ملتقى الشباب بسيهات ، أقيم مساء الأربعاء الماضي الموافق لـ 18 رجب 1431 هـ بمركز آفاق قرعة كأس دورة الصداقة وذلك بحضور رئيس ملتقى الشباب الأستاذ فاضل المسكين إضافة إلى رئيس اللجنة المنظمة الأستاذ محمد آل مكي وعدد من أعضاء اللجنة و ممثلي الفرق في الدورة.

بعد الترحيب بالحضور بكلمات ألقاها مشرف الدورة الأستاذ منير الجمعان عبر فيها عن سعادته بهذا اللقاء الأخوي الذي يجمع الشباب كما أكد على الأثر الكبير الذي ترسمه هذه الدورات و اللقاءات الأخوية .
ثم تم شرح الأنظمة وقوانين الدورة ومناقشتها مع إداري الفرق وذلك برئاسة المشرف الإعلامي الأستاذ محمد المقداد .

بعدها بدأ سحب القرعة حيث بلغ عدد الفرق المشاركة 6 فرق وزعت على مجموعتين بحيث يكون هناك ثلاث فرق في كل مجموعة و جاءت القرعة كما يلي :

المجموعة الأولى : نجمة السالم ، ملك الشاورما ، النجوم
المجموعة الثانية : سيهات KFUPM ، الدانة ، المستقبل

الجدير بالذكر أن فعاليات البطولة ستقام على ملاعب بيوت الشباب بالقطيف و سوف تنطلق يوم الأحد الموافق 22 رجب وتختتم يوم الاثنين الموافق 7 شعبان.

أعرب محمد فاضل إداري فريق المستقبل عن تفاؤله بقدرة فريقه على اجتياز الدور الأول بعد سحب القرعة والتي اعتبرها عادلة وأنها خدمتهم كثيراً. ، حيث أن الدعم الجماهيري الذي سيحظى به الفريق سيمنح اللاعبين دافعاً كبيراً للإبداع.

كما أكد أحمد الناصر إداري فريق سيهات KFUPM عقب سحب القرعة أنه واثق من قدرة الفريق على تقديم مستوى جيد وتحقيق مفاجآت في البطولة و إن كانت المشاركة الأولى.


وأكد أحمد بابان كابتن فريق ملك الشاورما ثقته في قدرة الفريق على التأهل عن المجموعة، وقال: أعتقد أنه لا يوجد عندنا مشكلة في هذه المجموعة وعلى جميع الفرق أن تنافس على المركز الثاني، وسنستعد للبطولة بشكل جيد وعلى الجماهير أن تستمتع فقط مع ملك الشاورما.

كما أعلن إداري فريق الدانه حيدر الدرويش أن هدفنا هو الفوز بالبطولة.. فنحن نريد الفوز في جميع البطولات التي نشارك بها، فالبطولة محسومة لنا فنحن واثقون من بلوغ المباراة النهائية


أما إداري فريق النجوم هادي البوري فقد أشار بأنه مرتاح لأن القرعة متوازنة..ونحن نمتلك مجموعة من اللاعبين الموهوبين فانتظروا فريقنا.

كما أكد حسين المسكين كابتن فريق نجمة السالم أن مشاركتنا للاستمتاع ولا نخاف من أحد ،ونحن واثقون من قدرتنا على تقديم مستوى جيد .

وكان هناك العديد من التكهنات بعد انتهاء القرعة ولكن السيد الهاشم أوضح بصعوبة المنافسة و قوة فريق ملك الشاورما كأحد أقوى المرشحين بنيل لقب هذه البطولة.

وفي الختام تتمنى اللجنة المنظمة لجميع الفرق بالتوفيق والمنافسة الشريفة داعية الجميع للتعاون لإنجاح هذه الدورة و أن تكون بمستوى الطموح، بعدها تم أخذ صورة تذكارية للجميع.

 

تعليقات
بحث
عفوا .. التعليق متاح للاعضاء المسجلين بالموقع ,, التسجيل مجانى ويشرفنا انضمامك لنـا!

3.25 Copyright (C) 2007 Alain Georgette / Copyright (C) 2006 Frantisek Hliva. All rights reserved."

 
حقوق النشر © 2024 ملتقى الشباب بسيهات. جميع الحقوق محفوظة.
التعليقات و المقالات تعبر عن رأي أصحابها، و لا تعبّر بالضرورة عن رأي ملتقى الشباب بسيهات
Powered by Joomla

Your are currently browsing this site with Internet Explorer 6 (IE6).

Your current web browser must be updated to version 7 of Internet Explorer (IE7) to take advantage of all of template's capabilities.

Why should I upgrade to Internet Explorer 7? Microsoft has redesigned Internet Explorer from the ground up, with better security, new capabilities, and a whole new interface. Many changes resulted from the feedback of millions of users who tested prerelease versions of the new browser. The most compelling reason to upgrade is the improved security. The Internet of today is not the Internet of five years ago. There are dangers that simply didn't exist back in 2001, when Internet Explorer 6 was released to the world. Internet Explorer 7 makes surfing the web fundamentally safer by offering greater protection against viruses, spyware, and other online risks.

Get free downloads for Internet Explorer 7, including recommended updates as they become available. To download Internet Explorer 7 in the language of your choice, please visit the Internet Explorer 7 worldwide page.